خدمة النقل المدرسي

تتولى شركة Bright Bus Transport (BBT) إدارة خدمة النقل لأكاديمية جيمس الأمريكية، إذ يعمل أسطولها القوي الذي يزيد عن 500 مركبة في إمارة أبو ظبي والعين والفجيرة ورأس الخيمة والشارقة. وتُعد شركة BBT جزءاً من شركة School Transport Services (STS) LLC.

بصفتك ولي أمر، يأتي ضمان وصول أطفالك إلى المدرسة والعودة منها بأمان وراحة على رأس أولوياتنا، ولكن قد يكون من الصعب في الغالب ترك أطفالك في المدرسة واصطحابهم مرة أخرى في نهاية اليوم.

دأبت شركة BBT على تقديم خدمات النقل المدرسي الآمن لأكثر من 10 سنوات وهي مقدم خدمات النقل الوحيد المعتمد من المنظمة الدولية للمعايير ISO. وتقدم شركة BBT خدمات النقل المدرسي الأعلى جودة في المنطقة، لتمنح بذلك أولياء الأمور قيمة حقيقية مقابل الأموال التي يدفعونها. تمتلك شركة BBT أسطولاً موسعاً مجهزاً بأحدث التقنيات لضمان السلامة والجودة والراحة. ويخضع كل سائقي الحافلات والمُحصّلين لدى شركة BBT لبرامج تدريب صارمة يقدمها مدربنا المتخصص المعتمد في مرافقنا المخصصة، وهم مدربون على ممارسة القيادة الآمنة والمسؤولة التي تتماشى مع لوائح هيئة الطرق والمواصلات وعلى حماية الطلاب. تضمن شركة BBT أن تتجاوز عمليات التشغيل والتوصيل المتطلبات التنظيمية إلى حد بعيد وتسعى دائماً لتحقيق التميز في الخدمة. تتمثل التزامات شركة BBT تجاه أكاديمية جيمس الأمريكية فيما يلي:

  • توفير رحلة آمنة ذكية لتوصيل الطلاب في الموعد المحدد من المدرسة وإليها؛
  • الالتزام المطلق بحماية صحة وسلامة الطلاب والفرق والبيئة وعدم تعريضها للخطر؛
  • الوفاء بوعودها عبر التواصل الفعال والعمل الجماعي والالتزام؛
  • الاستماع إلى حلول الابتكار التي تضفي قيمة لأكاديمية جيمس دبي الأمريكية وتحفيز تلك الحلول؛
  • الالتزام بالصراحة والشفافية مع المدرسة وأولياء الأمور والطلاب.

إذا كنت ترغب في التسجيل في خدمة النقل المدرسي، يُرجى عندئذٍ قراءة الشروط والأحكام، وتعبئة الاستمارة المذكورة أدناه:

عند تعبئة الاستمارات ذات الصلة، يُرجى إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى السيدة Natasha D'Souza على عنوان البريد الإلكتروني: [email protected] للاستفسار عن أوقات الاصطحاب والتوصيل ومسار الحافلة وما إلى ذلك، يُرجى التواصل مع السيدة Natasha مباشرةً وسوف يكون بإمكانها مساعدتك.

ملحوظات

  • يجب على الطلاب و/أو الأوصياء الوصول إلى نقطة الاصطحاب/التوصيل المحددة لهم قبل 5 دقائق من الوقت المحدد للاصطحاب/التوصيل.
  • لا تتوفر سوى أسعار التوصيل والاصطحاب؛ وقد تحتاج إلى خدمة واحدة فقط منهما، لكن سيتعين عليك دفع أسعار التوصيل والاصطحاب معاً.
  • المقاعد محدودة؛ لذلك، نحثك على التقديم المبكر للتسجيل في الخدمة.
  • بمجرد بدء استخدام الخدمة، لن يكون بالإمكان رد أي مبالغ.

المزيد لاستكشافه

الخطوات القادمة

X

transport

School Transport

Transport for GEMS American Academy is operated by Bright Bus Transport (BBT) with its 500 plus strong Fleet operates in the Emirates of Abu Dhabi, Al Ain, Fujairah, Ras Al Khaimah and Sharjah. BBT is part of School Transport Services (STS) LLC.

As a parent, ensuring that your children get to and from school safely and comfortably is our first priority, but it can often be difficult to juggle dropping your children off at school and picking them up again at the end of the day.

BBT have been providing school transport services safely for more than 10 years and are the only ISO accredited transport provider. BBT delivers the highest quality school transport services in the region, that offers our parents real value for money. BBT have an extensive fleet which is equipped with the latest technology to ensure safety, quality and comfort. All BBT Bus Drivers and Bus Conductors undergo rigorous training programmes that are delivered in our dedicated facilities by our specialist, accredited trainer. They are trained in safe and responsible driving practice that is in line with RTA regulations and in the safeguarding of students. BBT ensure that their operations and delivery far exceed regulatory requirements and always strive to achieve service excellence.
BBTs commitments to GEMS American Academy are to:

  • Always providing a Safe, Timely, Smart journey to and from school;
  • Never compromising on the health and safety of students, teams and the environment;
  • Delivering on their promises through effective communication, teamwork and commitment;
  • Listen and drive innovation solutions that add value for Dubai American Academy;
  • Be open and transparent with the school, parents and students.

If you would like to register for school transport, please read Terms and Conditions, and fill in below mentioned forms:

Upon completion of relevant forms, please email them to Ms. Natasha D'Souza at [email protected] For any inquiries on pick-up and drop-off times, bus route, etc, please contact Ms. Natasha directly and he will be able to assist you.

Notes

  • Students and/or guardians must arrive at their designated pick-up/drop-off point 5 minutes prior to the arranged pick-up/drop-off time.
  • Only two-way pricing is available; you may only require a one-way service, but two-way pricing will apply.
  • Seats are limited, so we encourage early application.
  • Once the service has begun to be used, no refunds will be made.

More To Explore

Next Steps

X
Cookies help us improve your website experience.
By using our website, you agree to our use of cookies.
Confirm